الأربعاء، 17 أبريل 2024

لوحات الرسام الايطالى جويدو بوريللى المجموعة الاولى Guido Borelli



جويدو بوريللى دا كالوسو رسام من إيطاليا. ولد في كالوسو عام 1952. وهو ينحدر من خلفية فنية، وكانت عائلته تشجعه دائمًا على تطوير موهبته منذ الطفولة. 
فاز بمسابقة في سن 13 عامًا وأقام معرضه الأول في سن 17 عامًا في معرض Ars Plauda في تورينو. بعد المدرسة الثانوية، تلقى تدريبه الفني في أكاديمية ألبرتينا في تورينو. 

 وهو معروف في جميع أنحاء العالم بمناظره الطبيعية الغنائية ومشاهد القرى الإيطالية، وقد أنشأ مجموعة حصرية من اللوحات الزيتية الأصلية لمعرضه الفني "عودة السيد" في فبراير 2011.
 تعكس لوحات جويدو الزيتية، المستوحاة من حركة الظلال، الطبيعة كنقاط محورية تصور المناظر الطبيعية الإيطالية والمنازل والفيلات في شمال إيطاليا وجبال الألب.
 تجسد لوحاته براءة الأوقات الضائعة والحنين إلى القصص القديمة للبلد القديم التي سمعها عند ركبة جده. 
لوحاته عبارة عن مزيج رائع من الأساليب التقليدية ومع ذلك فهي تبدو معاصرة جدًا في يومنا هذا. 
إنها مشبعة بضوء رومانسي غني بالفرشاة الانطباعية وحساسية الألوان. ينحدر بوريلي من خلفية فنية، وكانت عائلته تشجعه دائمًا على تطوير موهبته منذ الطفولة.
 فاز بمسابقة في سن 13 عامًا وأقام معرضه الأول في سن 17 عامًا في معرض Ars Plauda في تورينو.
 بعد المدرسة الثانوية، تلقى تدريبه الفني في أكاديمية ألبرتينا في تورينو. اليوم، لديه معارض دائمة في المعارض الفنية، في إيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. اليوم، لديه معارض دائمة في المعارض الفنية، في إيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 http://www.guidoborelli.com/

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot