الأربعاء، 17 أبريل 2024

الرسام جاكلبن بروشو الكندى لوحاتة الجزء الاول Jacqueline Brochu



جاكلين بروشو
 
ولد في مونتريال، كندا

بقدر ما أتذكر، كنت مفتونًا دائمًا بإمكانيات الرسم وسحر الألوان. النهج الذي أتبعه في عملي واقعي، والطبيعة والحياة اليومية هي مصدر إلهامي. الفن بالنسبة لي أكثر من مجرد هواية، بل هو شغف. إنه يسمح لي بتحرير المشاعر والعواطف. إنها طريقة رائعة للتعبير تحمل ما في قلبك وتتوجه إلى حشدك. 

يجذبني بشكل خاص المواضيع المرتبطة بنضارة الطفولة ورومانسية الشباب وحكمة الكبار. أنا أفضّل أيضًا مناظر الشتاء والحياة الساكنة. 

الوسيلة المستخدمة في أعمالي الفنية هي الطلاء الزيتي. 

لقد كنت أرسم منذ أكثر من عشرين عامًا بنفس الحماس دائمًا. (https://blogs.magicjudges.org)
 أتمنى الاستمرار في الرسم لسنوات عديدة حيث أن لدي الكثير لأقوله وأشاركه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot