الأربعاء، 17 أبريل 2024

لوحات الفنانة الانجليزية ماريان بلون الجزء الاول Marianne Broome



ولدت ماريان بروم في إنجلترا لكنها أمضت معظم طفولتها في ماليزيا. زادت المناظر الطبيعية الخلابة ووفرة الحيوانات والنباتات الغريبة من حبها للطبيعة واهتمامها الشديد بالرسم والتلوين. كانت أعمالها الفنية تباع في المعارض المحلية والمتاجر الكبرى عندما كانت لا تزال مراهقة. استقرت ماريان في كندا عام 1980 وتعيش في الريف الجميل بالقرب من تورونتو، أونتاريو.


بصفتها فنانة متفرغة ومدربة فنية مرغوبة، تسافر ماريان على نطاق واسع. إنها لا تخلو أبدًا من دفتر الرسم والكاميرا، وتبحث دائمًا عن موضوع جديد للوحاتها المذهلة للزهور والمناظر الطبيعية والحياة البرية. تستمتع ماريان أيضًا بتولي عمولات موضوعية قد لا ترسمها بطريقة أخرى. بعض هذه كانت لأغراض النشر. (deanstreetsociety.com)
تم تعزيز تعليم ماريان الفني في إنجلترا من خلال دراستها في مدرسة هاليبرتون للفنون، وقد أخذت دورات وورش عمل مع العديد من الفنانين المحترمين.

عُرضت أعمال ماريان في العديد من المعارض التي تم تحكيمها وحصلت فيها على العديد من الجوائز. أحدثها جائزتان الأفضل في العرض، وأفضل ألوان مائية في العرض، وجائزة فرانكلين كارمايكل، وجائزة ماريان كرون، والجائزة الثانية في معرض لجنة التحكيم الافتراضي COAA، وجوائز اختيار المحلفين واختيار الجمهور.

يمكن العثور على أعمالها في المجموعات الخاصة والشركات في كندا والولايات المتحدة وإنجلترا وأستراليا وجنوب إفريقيا وماليزيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot